تصميـم المـواقـع والـريّ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تصميـم المـواقـع والـريّ

مُساهمة من طرف MIX في الجمعة مارس 02, 2007 3:28 am

تصميـم المـواقـع والـريّ

يشكّل تصميم المـواقع جزءاً أساسيًا من نشاطات إكـزوتيكـا. منذ سنة 1978 وخلال العشرين سنة الأخيرة، زرع فريق إكزوتيكا المتخصص ما يزيد عن الألف حديقة. تؤمن إكـزوتيكـا خدمات متكاملة كليًا في قطاع تصميم المواقع. من خلال أقسامها الثلاث: تصميم المواقع، الرّي والصيانة تقدّم إكـزوتيكـا خدمـات إستثنائية في تصميم المواقع تخوّلها السيطرة الكاملة على أي مشروع من بدايته حتى نهايته. من الشرفات المتواضعة، إلى الحدائق الخاصة، إلى المراكز التجارية أو العامة. كل هذه المشاريع المذكورة سابقاً مزودة بمخطط دقيق. بعض مشاريعنا في لبنـان هي: القصر الجمهوري، تـلال، فقـرا، Bel Horizon في أدمـا، مستديرتا الصالومة والمكلس، طريق مطار بيروت الدولي، ملعب الكشـاف الريـاضي في سمـار جبيـل، سنتـر سوفيل في الأشـرفيـة، بنـايـة بنـك لبنـان والمهجـر في بيـروت، وبيـوت وقصـور خـاصـة ومشـاريع أخـرى ...


الفـريـق :
من التصميم والتنفيذ إلى الريّ والصّيـانة، إنّ فريق إكـزوتيكـا لتصميم المـواقع قد إكتسـب سمعـةً إقليمية بسبب دمجـه الإحتـراف والخلق. إنّ جمـالية حدائق إكـزوتيكـا تكمـن في خبرة فريقـه المـؤلف من مهندسـي زراعة، وريّ وتصميم حدائق هدفهم تأمين النوعية في كل مراحل المشروع. إنّ نظـام التدريب الجدّي للمهندسين والتقنين، وزياراتهم الدائمة للمعـارض التجـارية والمشـاتـل الأوروبيَّة، بالإضـافـة إلى سنـوات من الـدراسـات المتخصصة، تؤمن بقاء فريقنـا على مستوىً عـالٍ وتنـافسـي. إن سنـوات الخبرة الميدانية قد حوّلت فريقنا إلى خبراء في مواجهة التحدّيات المختلفة المتعلقة بتربة لبنـان وتقّلبات مناخه.


التصميـم :
نعير إهتمام خاص لطلبـات زبائننـا. وبالتعاون مع مصممي الحدائق نؤمن خرائط وتصاميم مطبوعة وملونة بفضل برامجنـا المعلوماتية المتطورة جدًّا.


إختيـار النبـاتـات :
النبـاتـات هي العنصر الأساسي في نجاح أي حديقة. وفي مشاتل إكـزوتيكـا في اللـويـزة، سيسـاعدكم مهندسينـا وخبرائنـا لإختيـار أفضل ما يليق بتصاميمكـم من بين مجموعة مشرقة مؤلفة من حوالي 400.000 زهرة, وشجيرة أو شجرة. سواء كانت مزروعة في مشاتلنـا أو مستوردة من أفضل المشاتل الأوروبية، إن نباتاتنـا مختـارة لقوة تأقلمهـا مع مختلف المناخات اللبنـانية وقد أثبتت جودتها على مرِّ السنين.


الـرّي:
إنّ قسم الرّي في إكـزوتيكـا سوف يدرس أي موقع أو مشروع وينسّق مع مهندسي التصميم قبل إقتراح التصميم الأنسب للفعالية القصوى في توزيع المياه. والنتـائج الفضلى للري. مع إستعمالنا لأفضل معدات الرّي، سوف يقوم مهندسينا وتقنيينا بتركيب وصيانة كل أنظمة الريّ: من المرشات البسيطة للبيوت الخاصة، إلى أنظمة أوتوماتيكية أكثر تعقيداً في حقول الرياضة والأماكن العامة.
avatar
MIX
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 70
تاريخ التسجيل : 03/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى