الاصابة قد تحرم لوسيو وحميدتش من اللعب مع بايرن أمام ريال مد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاصابة قد تحرم لوسيو وحميدتش من اللعب مع بايرن أمام ريال مد

مُساهمة من طرف بنت العراق في السبت مارس 10, 2007 4:52 am

تحوم الشكوك حول مشاركة كل من اللاعبين البوسني حسن صالح حميدتش والبرازيلي لوسيو ضمن صفوف بايرن ميونيخ الالماني خلال المباراة المرتقبة للفريق يوم غد الاربعاء أمام ريال مدريد الاسباني في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد أنهى مباراة الذهاب على ملعبه باستاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الاسبانية مدريد بالفوز 3/2 لكن الهدف الثاني لبايرن والذي سجله مارك فان بوميل قبل نهاية المباراة بقليل ضاعف من فرصة بايرن ومديره الفني أوتمار هيتزفيلد في التأهل لدور الثمانية في البطولة حيث يحتاج بايرن للفوز بهدف نظيف حتى يضمن التأهل.

ورغم ذلك قد يفتقد بايرن في مباراة الاياب لجهود مدافعه البرازيلي لوسيا الذي أصيب في أحد أصابع القدم خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه على هيرتا برلين 3/2 في الدوري الالماني (بوندسليجا) مطلع هذا الاسبوع.
واعترف الفرنسي ويلي سانيول زميل لوسيو في دفاع بايرن ميونيخ بأن لوسيو سيغيب عن بايرن في هذه المباراة إذا لم يتماثل للشفاء من الاصابة في الوقت المناسب.

وقال سانيول الذي يعتقد أن بايرن هو المرشح الاقرب للعبور في هذه المواجهة إلى دور الثمانية "لوسيو استعاد مستواه المعهود وسيكون أمرا رائعا أن يخوض اللقاء.. المهارات الفردية تصب في مصلحة ريال مدريد لكننا نتمتع بمعنويات أعلى."
وتحوم الشكوك بشكل أكبر بالنسبة لحميدتش الذي انسحب من مران الفريق اليوم بسبب الاصابة في أربطة الركبة اليسرى قبل أن يخضع للعلاج تحت إشراف هانز فيلهيلم مولر فولفارت طبيب النادي.
avatar
بنت العراق
عضو مو طبيعي ( ملك )
عضو مو طبيعي ( ملك )

عدد الرسائل : 647
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى