إقالة مدرب المنتخب السعودي (باكيتا) والتعاقد مع (انجوس)وتشكل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إقالة مدرب المنتخب السعودي (باكيتا) والتعاقد مع (انجوس)وتشكل

مُساهمة من طرف بنت العراق في الأحد مارس 18, 2007 2:38 am

وافق صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على ما عرضه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتشكيل لجنة للمشاركات الخارجية للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم برئاسة سموه وعضوية عبدالمجيد الشتالي المستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم وفهد بن محمد المصيبيح مدير المنتخب الاول وناصر الجوهر مستشارا للجنة ومحمد بن سعيد ابو عمير مدير عام مكتب سموه والامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم .

وقد اوضح سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد ان هذه اللجنة ستتولى ادارة مشاركات المنتخب خارجيا وتتابع برامج اعداده ومشاركاته في المنافسات القادمة بدءا من منافسات نهائيات كأس آسيا .

كما وافق سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على انهاء التعاقد مع المدرب ماركوس باكيتا والتعاقد مع جهاز فني جديد للمنتخب السعودي لكرة القدم .

وقال سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب حول انهاء عقد المدرب ماركوس باكيتا : "بعد مشاركة منتخبنا في كأس العام وكأس الخليج رصدت العديد من الملاحظات الهامة في الاداء الفني للمنتخب وتم ابلاغ المدرب بها لتصحيحها عبر برامج الاعداد واثناء المنافسات . . وحرصا على الاستقرار الفني للمنتخب فقد اعطي الوقت الكافي لتصحيح هذه الملاحظات ، الا انه عندما قدم برامج الاعداد لمنافسات نهائيات كأس آسيا لاحظنا عدم تصحيح هذه الملاحظات . . وحرصا على مصلحة منتخبنا التى نراها فوق أي اعتبار ولثقتنا في قدرات لاعبي منتخبنا ومهاراتهم العالية التي يتمناها الكثير من المدربين وحيث لم يتم التوصل معه لبرنامج يليق بأهمية هذه المنافسات تم اقرار انهاء التعاقد معه وايجاد البديل القادر بمشيئة الله على استثمار طاقات وقدرات لاعبي منتخبنا وتحقيق مستويات لائقة بمنتخبنا الوطني وتاريخه المشرف" .

وأفاد سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بأنه سيتم توقيع العقد مع المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني وهو المدرب البرازيلي (هيليو سيزار بينتو دوس انجوس) مساء غد السبت بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جده .

وأشار سموه إلى أن المدرب هيليو انجوس حقق العديد من البطولات مع الاندية البرازيلية ونتمنى له التوفيق مع منتخبنا في استحقاقاته القادمة بمشيئة الله تعالى .

واختتم سموه تصريحه متمنيا لمنتخبنا الوطني التوفيق ومؤملا من الجميع التكاتف من اجل دعم مسيرة منتخبنا وتحقيقه ما يليق بالآمال المعقودة عليه باذن الله تعالى .

تجدر الإشارة إلى ان المدرب الجديد ولد عام 1958 م وقد تولى تدريب(22) فريقا وحصل على سبع بطولات خلال مسيرته التدريبية من عام 1988 م .
avatar
بنت العراق
عضو مو طبيعي ( ملك )
عضو مو طبيعي ( ملك )

عدد الرسائل : 647
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى